ما هي أكثر السيارات الموثوقة؟

عند التسوق لشراء سيارة جديدة، يعتبر أحد أهم العوامل موثوقية المركبة. على الرغم من أن السيارات الحديثة مصممة لتدوم، إلا أن بعض الطرازات تتفوق على الأخرى. ستحافظ السيارات الأكثر موثوقية على أدائها الجيد على الطريق، وتوفر سلامة محسّنة، واقتصادية وقود أفضل، وتقدم ميزات أفضل دون وجود أي مشاكل عادة ما ترتبط بإعادة تصميم طرازات السيارات الأولى.

تقدم تقارير المستهلكين المصدر المعتمد لتصنيفات السيارات بدون تحيز. وفقًا لهذه المؤسسة الموثوقة، تعتبر السيارات الأكثر موثوقية لعام 2021 من العلامات التجارية مثل أودي، وبيوك، وهيونداي، وتويوتا.

يعتمد دراسة تقارير المستهلكين على استطلاع أكثر من 400,000 شخص يمتلكون سيارات من الجيل الحالي تم تصنيعها خلال الثلاث سنوات الأخيرة. يُطلب من أصحاب السيارات تقييم أداء المحرك، وخيارات الترفيه والترفيه المعلوماتي، وأنظمة السلامة، وجوانب أخرى من سياراتهم. تميل تويوتا وعلامتها التجارية الفاخرة لكزس إلى تحقيق أداء جيد عمومًا، وكذلك الحال مع العلامات التجارية الكورية مثل هيونداي وكيا. تتفوق السيارات الكورية بشكل متكرر على منافسيها اليابانيين، بما في ذلك نيسان، وهوندا، وإنفينيتي، وأكورا.

عندما تحتاج إلى سيارة موثوقة مصممة لتدوم، لا تبحث أكثر من هذه الطرز المصنفة في المقدمة:

تويوتا بريوس:

سيارة تويوتا الهجينة ذات السجل الطويل تتصدر قائمة تقارير المستهلكين للموثوقية. يعمل بريوس بواسطة محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر مع محرك كهربائي يولد قوة تجمعية تبلغ 121 حصانًا. الدفع الرباعي متوفر الآن كخاصية لطرازات عام 2021، وقد قدم الطراز الذي اختبرناه استهلاكًا للوقود يبلغ 47 ميل في الغالون أثناء اختبار استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميل في الساعة.

اقرأ ايضا:
أعلى 10 طرازات أودي الأكثر موثوقية

لكزس إن إكس:

واحدة من أصغر سيارات الدفع الرباعي الرياضية من لكزس، NX مماثلة في الحجم لتويوتا RAV4. يمكن الحصول عليها entweder بمحرك رباعي الأسطوانات مع شاحن توربيني أو بمجموعة قوى هجينة، مما يجعلها فريدة نوعًا ما في سوق سيارات الدفع الرباعي الرياضية الصغيرة الفخمة. طراز عام 2021 هو الأخير في هذا الجيل، حيث يجري إعادة تصميم NX بالكامل لعام 2022.

بويك إنكور:

بويك إنكور، كونها الخيار الوحيد ذي العلامة الأمريكية الواردة في قائمة أفضل 10 في تقارير المستهلكين، تحمل بويك إنكور الكثير من المسؤولية على عاتقها الصغير. إنها أصغر سيارة دفع رباعي رياضية من بويك وتمتاز بتشابهها الميكانيكي مع شيفروليه تراكس. تأتي جميعها بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربو بقوة 138 حصانًا، ويمكن الحصول على الدفع الرباعي كخيار اختياري.

لكزس جي إكس:

إن لكزس جي إكس هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم من لكزس، وهي مزودة بمحرك V-8 كبير كخيار قياسي. ترتفع إزاحة السيارة من الأرض بشكل كبير، مما يجعلها سهلة التعامل مع العقبات خارج الطريق، وسعة جرها التي تبلغ 6500 باوند تجعلها أكثر قدرة من متوسط ​​سيارات الدفع الرباعي الرفاهية.

هوندا HR-V:

مع وقف إنتاج سيارة الهاتشباك الصغيرة “فيت”، تعتبر HR-V لعام 2021 أصغر سيارة في تشكيلة هوندا، ولكن أبعادها الصغيرة تخفي داخلها مساحة داخلية متعددة الاستخدامات وصديقة للشحن. تأتي جميع الطرز بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 141 حصانًا، ولكن أداؤها يكون بطيءً نسبيًا وقد يجد السائقون الذين يحبون القيادة بشكل سريع أن الأداء غير كافٍ.

تويوتا بريوس برايم:

النسخة المكونة من هجين قابل للشحن لسيارة بريوس، بريوس برايم تقدم مدى قيادة كهربائي يصل إلى 25 ميل وتصميم أكثر حدة. عندما اختبرنا بريوس برايم، سجلت استهلاكًا للوقود يبلغ 49 ميل في الغالون أثناء اختبار استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميل في الساعة، مما يجعلها أكثر كفاءة قليلاً من بريوس العادية. جميع الطرز تأتي بنفس تكوين المحرك بقوة 121 حصان.

اقرأ ايضا:
تويوتا كامري 2019

هيونداي كونا:

مع التصميم الجريء والطابع الممتع للقيادة، تعتبر هيونداي كونا واحدة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المفضلة لدينا. يتم تقديمها entweder بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصانًا أو محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني بقوة 175 حصانًا؛ نوصي بالأخير، حيث قدم تسارعاً سريعاً خلال اختباراتنا. داخلية كونا ليست بنفس قدرة التكيف مثل داخلية HR-V، ولكنها لا تزال تقدم ما يكفي للبضائع والركاب.

أودي A5:

تُقدم A5 كسيارة كوبيه وكموديل قابل للتحويل، وهي تعتبر طراز الدخول إلى عالم السيارات الفاخرة ذات البابين من أودي. تأتي جميع النسخ بمحرك رباعي الأسطوانات مع شاحن توربيني يولّد قوة 261 حصانًا؛ ونظام الدفع الرباعي الشهير Quattro من العلامة التجارية هو أيضًا قياسي. للمشترين الذين يبحثون عن مساحة إضافية للركاب والبضائع، يمكنهم النظر في طراز A5 Sportback المماثل، الذي يضيف بابين إضافيين وجذعًا واسعًا.

أودي A4:

مع وجود A5 في القائمة، ليس من مفاجأة رؤية سيارة أودي A4 السيدان هنا أيضًا. يكون تشابهها الميكانيكي مع A5 ولكنها تقدم شكلًا أكثر تقليديًا لسيارة فاخرة. يمكن الحصول على A4 بنفس مجموعة القوى الحركية مثل A5 – محرك رباعي الأسطوانات بقوة 261 حصانًا – ولكنها تُقدم أيضًا محركًا مبتدئًا بقوة 201 حصان.

مازدا سي إكس-5:

لقد نالنا نعمة سيارة مازدا سي إكس-5 في السنوات القليلة الماضية، حيث اخترناها ضمن قائمتنا السنوية لأفضل 10 سيارات لعام 2021، و2020، و2019، و2018. إنها تمزج بسهولة بين طابع ممتع للقيادة المميز لعلامة مازدا مع مقصورة تقريبًا فاخرة ومجموعة قوى تعمل بكفاءة في استهلاك الوقود. يمكن الحصول على السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني قوي وبدفع رباعي، ولكن المحرك الرباعي الأقل تكلفة والذي لا يتضمن توربو، يقترب تقريباً من نفس الأداء.

أضف تعليق