١٢ شاحنة مع فتحة سقف بانورامية – دليل نهائي لعام ٢٠٢٣

أصبحت المركبات ذات الفتحات السقفية أكثر شيوعًا بشكل متزايد حيث يبحث السائقون عن التوازن المثالي بين الاستخدام الموثوق والراحة المتقدمة. وبشكل ملحوظ، أصبحت الفتحة السقفية البانورامية ميزة مرغوبة على نطاق واسع في الشاحنات. توفر هذه الفتحات السقفية الضخمة والمرنة للركاب إطلالة غير معوقة على السماء، وإحساسًا بالحرية والاستقلالية التي لا يمكن للفتحات السقفية التقليدية أن تقارن معها بأي حال من الأحوال.

لماذا أصبحت شائعة، ولماذا تعتبر مفيدة للغاية؟ سيقوم هذا الدليل بتفيير كل استفسار من خلال ذكر أنواع مختلفة من الشاحنات ذات الفتحات السقفية المذهلة وتسليط الضوء على بعض مزايا الفتحات السقفية!

ما هي فوائد الفتحات السقفية البانورامية؟

  • ضوء الشمس الطبيعي: تسمح الفتحة السقفية البانورامية بدخول كمية وفيرة من ضوء الشمس الطبيعي إلى الداخل، مما يمنحها شعورًا بالإشراق والوسع. وهذا قد يزيد من إحساس الداخل بالمساحة والاسترخاء، خاصة أثناء رحلات طويلة.
  • الأناقة: الفتحة السقفية البانورامية هي إضافة راقية قد ترفع مستوى فخامة الشاحنة.
  • إطلالات على المناظر الطبيعية الجميلة: تمنح الفتحة السقفية البانورامية إطلالة واضحة على السحب والبيئة المحيطة، مما يعزز من تجربة القيادة.
  • القيمة عند إعادة البيع: المركبات ذات الفتحات السقفية، خاصة تلك ذات الإطلالات البانورامية، قد تكون لها قيم إعادة بيع أفضل أحيانًا من تلك التي لا تمتلكها.

بالفعل، هناك العديد من الفوائد الأخرى لتحديث شاحنتك بفتحات سقف بانورامية لتبقى صحيًا ومنتعشًا طوال الرحلة! دعونا نلقي الآن نظرة على أفضل ١٢ شاحنة مزودة بفتحات سقف بانورامية:

اقرأ ايضا:
لماذا تعتبر السيارات الألمانية غير إعتمادية؟

أفضل ١٢ شاحنة مع فتحات سقف بانورامية:

1. رام 1500:

تشتهر رام 1500 برحابة قاعة الركاب وقدرتها القوية على النقل والشحن، إلى جانب رحابة ركوبها. تأتي رام 1500 بمجموعة من خيارات المحركات، بما في ذلك محرك V6 سعة 3.6 لتر، ومحرك V8 سعة 5.7 لتر، ومحرك V6 ديزل اقتصادي بسعة 3.0 لتر.

إنها خيار جذاب للأفراد الذين يرغبون في اقتناء شاحنة بيك اب موثوقة وفعالة للاستخدام الشخصي أو المهني.

القدرة على الجرتصل إلى 12,750 رطلاً
خيارات الألوان المتاحةباتريوت بلو بيرل، ديلمونيكو ريد بيرل، برايت وايت كلير، آيفوري وايت تراي-كوت بيرل، فليم ريد كلير، أوليف جرين بيرل، تانك كلير، دايموند بلاك كريستال بيرل، ماكسيمم ستيل ميتاليك كلير، جرانيت كريستال ميتاليك كلير، بيليت سيلفر ميتاليك كلير
سعة الجلوسستة أشخاص
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 40,995 دولارًا

2. فورد إف-150:

إن فورد إف-150 هو واحد من أكثر السيارات المحبوبة في الولايات المتحدة وكان دائمًا أقوى مركبة هناك. يتم تقديم فورد إف-150 في مجموعة من التركيبات لتلبية احتياجات متعددة وهو مشهور بقوته.

إنه متوفر بمجموعة متنوعة من مستويات التجهيز. فورد إف-150 مشهور بقدرته على النقل والجر، وعندما يتم تحميله بشكل مناسب، يمكنه سحب ما يصل إلى 14,000 رطل.

القدرة على الجرتصل إلى 14,000 رطل
خيارات الألوان المتاحةأجات بلاك، كاربونايزد غراي، أطلس بلو، آيكونيك سيلفر، ريس ريد، ستون غراي، رابيد ريد، أكسفورد وايت، أنتيماتر بلو، أفالانش، هوت بيبر ريد، منطقة ٥١ بلو، أزرق أزرق، ستار وايت، كود أورانج – فقط للـ Raptor
سعة الجلوسمن ٣ إلى ٦ أشخاص
 السعر المتوقع في السوق ($)تتراوح بين 33,695 دولارًا إلى 84,910 دولارًا

3. شيفروليه سيلفرادو 1500:

شيفروليه سيلفرادو 1500 هي مركبة رائعة لأنها توفر ما يلي:

اقرأ ايضا:
تعرف على أنواع ناقل الحركة بشكل تفصيلي:

رحلة سلسة.
قدرة قوية على السحب والشحن.
مزايا تقنية متطورة.
خيارات متنوعة للمحركات.

قد تتضمن بعض الإصدارات أيضًا شاشة شمس محركة لمنع وصول أشعة الشمس الزائدة وتبريد الداخلية.

القدرة على الجرتصل إلى 13,400 رطلاً
خيارات الألوان المتاحةدارك أش ميتاليك، ريد هوت، نورثسكاي بلو ميتاليك، سترلينج جراي ميتاليك، هارفست برونز ميتاليك، ساميت وايت، أسود، جلاسيير بلو ميتاليك، صند ديون ميتاليك
سعة الجلوسمن ٣ إلى ٦ أشخاص
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 35,600 دولارًا

4. نيسان تيتان:

الفتحة السقفية البانورامية هي ميزة متاحة في بعض مستويات المواصفات الأعلى من نيسان تيتان. تشمل ميزاتها نظام ترفيه بشاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصات، ونظام أبل كار بلاي، والمزيد من الميزات.

كما تتضمن بعض التدابير الأمنية المتقدمة. تتوفر في عدة مستويات تجهيزات وتركيبات. إنها خيار ممتاز للسائقين الذين يبحثون عن شاحنة متميزة ومتينة!

القدرة على الجرتصل إلى 9,323 رطل
خيارات الألوان المتاحةباجا ستورم، أزرق عميق، أبيض جليدي، رمادي مدفوع بالبندقية، تنبيه أحمر، أسود فائق
سعة الجلوستصل إلى ستة أشخاص
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 39,700 دولارًا

5. جي إم سي سييرا 1500:

تشتهر جي إم سي سييرا 1500 بمظهره الأنيق والحرفية الدقيقة، وبالفتحة السقفية البانورامية الاختيارية التي تقدم إطلالة غير معوقة على العالم الخارجي.

توفر العديد من المحركات القوية، وقاعة داخلية فسيحة وفاخرة، وخيارات وخدمات متنوعة. إذا كنت تبحث عن شاحنة بيك اب قوية وفاخرة، فإن سييرا 1500 هي خيار جيد!

القدرة على الجرّما يصل إلى 13,000 باوند
خيارات الألوان المتاحةاللون الأحمر الكاردينال، لون الكايين الأحمر المعدني، لون الرمل الصحراوي، لون الأزرق الديناميكي المعدني، اللون الأسود الأونيكس، لون الأزرق الهادئ المعدني، لون الفضة السريع المعدني، اللون الأبيض القمة، لون الروش التيتانيوم المعدني، لون الثلج الأبيض الصقيع.
سعة الجلوسمن 3 إلى 6 أشخاص
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 36,400 دولار

6.أودي Q7 بيك أب:

جميع الركاب في هذه الشاحنة البيك أب الفاخرة يتمتعون بمنظر بانورامي رائع للعالم الخارجي بفضل فتحة السقف البانورامية القياسية. توفر أودي Q7 تجربة قيادة مصقولة، وميزات تقنية متطورة، ومساحة داخلية أنيقة.

اقرأ ايضا:
شيفروليه كورفيت موديل 2018

تُقدم مجموعة متنوعة من المحركات القوية، بما في ذلك محرك V6 سوبرتشارج ومحرك رباعي الأسطوانات تيربو، بالإضافة إلى خيار الهجين القابل للشحن. بشكل عام، يجب على السائقين أن يعتبروا أودي Q7 خيارًا قويًا.

القدرة على الجرّما يصل إلى ٧٧٠٠ باوند
خيارات الألوان المتاحةكارارا الأبيض، الفضة الفضائية، الأبيض الجليدي، الأسود الأسطوري، الأزرق نافارا، البيج فيكونا، الرمادي الساموراي، البني التمريند، الأزرق وايتومو.
سعة الجلوسما يصل إلى سبعة أشخاص
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 57,500 دولار

7.ريفيان آر1تي:

ريفيان آر1تي هو شاحنة بيك آب كهربائية تتميز بفتحة سقف بانورامية كبيرة توفر منظرًا سماويًا رائعًا. تأتي بنطاق كهربائي يصل إلى 400 ميل، وتسارع قوي، وميزات مميزة مثل نفق للتروس وضاغط هواء مدمج. تمتاز آر1تي بمقاعد مريحة وواسعة، وهي مصممة لتوفير مساحة وراحة. بشكل عام، هي خيار رائع بالنسبة لك للاختيار من بينها.

القدرة على الجرّمن ١١٬٠٠٠ باوند إلى ١٧٦٠ باوند
خيارات الألوان المتاحةبوصة بوصة يعكس الكثير من الشخصية بفضل اختيارات الألوان المتاحة، من بينها: الأصفر البوصة، جرانيت الكاب الرمادي، الأخضر الغابة، الأبيض الجليدي، الفضي LA، الأخضر لونش، الحجر الجيري، منتصف الليل الأسود، الأحمر الوادي الأحمر، الأزرق الريفيان.
سعة الجلوسما يصل إلى 5 أشخاص
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من حوالي 70,000 دولار

8. تويوتا تُندرا:

خيار آخر رائع لمركبة تحتوي على فتحة سقف بانورامية هو تويوتا تُندرا. السقف البانورامي، والذي يكون خيارًا في بعض مستويات الطرازات الأعلى، يوفر منظرًا ممتازًا للخارج.

تقدم تويوتا تُندرا مجموعة متنوعة من خيارات المحركات القوية، بالإضافة إلى سعة حمولة قوية. نظرًا لسمعتها في القوة والمتانة، فهي خيار شائع بين السائقين الذين يرغبون في مركبة قوية وجادة في العمل.

القدرة على الجرّما يصل إلى 12,000 باوند
خيارات الألوان المتاحةأبيض، لؤلؤة هدوء الرياح، صخرة قمرية، رمادي معدني مغناطيسي، فضي سماوي معدني، أسود منتصف الليل معدني، أحمر فائق السرعة، مشوب بالدخان، أخضر عسكري، نموذج أزرق، أوكتان شمسي.
سعة الجلوسمن 5 إلى 6 ركاب
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 36,965 دولارًا

9.هوندا ريدجلاين:

جميع مستويات طرازات هوندا ريدجلاين مزوّدة بفتحة سقف بانورامية كميزة قياسية، مما يوفر لكل راكب إطلالة رائعة على السماء. إنها مركبة قوية للنقل والجر بفضل محركها V6 وقدرتها على الجرّ تصل إلى 5,000 باوند.

هوندا ريدجلاين هي شاحنة بيك أب عملية ومتكيفة بشكل شامل تعطي الأولوية للراحة والراحة.

القدرة على الجرّما يصل إلى ٥٠٠٠ باوند
خيارات الألوان المتاحةلؤلؤة الأسود الكريستالية، معدن الفضة القمرية، معدن الفولاذ الحديث، لؤلؤة الأزرق المُسدس، معدن القصدير الهادئ المحيط، لؤلؤة البياض البلاتيني، معدن الأحمر البراق الثاني.
سعة الجلوسما يصل إلى 5 ركاب
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 38,800 دولار

10. نيسان فرونتير برو-4X:

إنها شاحنة بيك أب متوسطة الحجم بقدرة على القيادة في الطرق الوعرة ولوح سقف كبير ومفتوح يوفر منظرًا سماويًا بانوراميًا. تتميز بمجموعة واسعة من الميزات المتنوعة. نيسان فرونتير برو-4X هي شاحنة مفيدة وممتعة بشكل عام لكل من الرحلات على الطرق وعلى الطرق الوعرة.

القدرة على الجرّما يصل إلى ٦٢٧٠ رطل
خيارات الألوان المتاحةتكتيكي أخضر معدني، أسود فائق، أحمر كردينال معدني ثلاثي الطبقات، لؤلؤة رمادية صخرية، عاصفة بهاجا، أبيض جليدي، لؤلؤة زرقاء عميقة، تنبيه أحمر، فضي بندقية.
سعة الجلوسما يصل إلى ٥ ركاب
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 30,490 دولارًا

11.تويوتا تاكوما:

تويوتا تاكوما، الشاحنة بيك أب متوسطة الحجم، تأتي بفتحة سقف متحركة/انزلاقية كخيار اختياري في بعض الطرز المحددة، مما يعزز من جودة تجربة القيادة العامة من خلال السماح ببعض أشعة الشمس والهواء النقي داخل المقصورة.

تاكوما تأتي بالعديد من الميزات الرائعة أيضًا. المقصورة مريحة، والمقاعد مدعومة. بشكل عام، إنها شاحنة قوية وقابلة للتكيف تعزز من تجربة القيادة من خلال المزيد من الانفتاح والمتعة!

القدرة على الجرّما بين 3500 إلى 6400 رطل
خيارات الألوان المتاحةأسمنتي، صخرة قمرية، أبيض فائق، أخضر عسكري، أزرق فودو، لؤلؤة هدوء الرياح، معدن السماء الفضي، معدن الليل الأسود، معدن الرمادي المغناطيسي، معدن الأحمر برشلونة.
سعة الجلوسأربعة أو خمسة أشخاص
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 27,250 دولارًا

12. فورد سوبر ديوتي إف-250:

في بعض مستويات طرازاته، تأتي فورد سوبر ديوتي إف-250 بفتحة سقف كخيار اختياري. هناك عدة خيارات محركات للإف-250. كما توفر العديد من الميزات التي تجعل السفر أمرًا بسيطًا.

إن هذه الشاحنة خيارًا شائعًا لأولئك الذين يحتاجون إلى نقل حمولات ثقيلة بفضل قدرتها القصوى على الجرّ. بالإضافة إلى ذلك، المقصورة واسعة ومريحة. بشكل عام، فورد سوبر ديوتي إف-250 هي مركبة قوية وموثوقة!

القدرة على الجرّما يصل إلى 20,000 باوند
خيارات الألوان المتاحةأكسفورد أبيض، أحمر سباقي، فضي مميز، أحمر سريع معدني، لؤلؤي أبيض نجمي، رمادي حجري، أزرق سرعة، أسود أجات، أزرق مضاد للمادة، رمادي مكربن، رمادي ليثيوم.
سعة الجلوسمن 3 إلى 6 ركاب
السعر المتوقع في السوق ($)يبدأ من 27,250 دولارًا

الخلاصة:

نتيجة لذلك، قد تكون فتحة سقف بانورامية ميزة قد يفضلها أصحاب الشاحنات حيث تضيف لمسة من الأناقة وتحسن تجربة القيادة. ومع ذلك، من المهم أن تأخذ في الاعتبار التكلفة الإضافية المرتبطة بهذه الوظيفة.

في النهاية، يجب أن يكون شراء مركبة مزودة بفتحة سقف بانورامية مستندًا إلى ذوقك الخاص واحتياجاتك. ومع ذلك، كما ذكر في الأعلى في هذا المقال، يمكن أن تجعل رحلتك رائعة!

أضف تعليق