السيارات الألمانية مقابل السيارات الأمريكية | التاريخ، النماذج الأفضل، الإيجابيات والسلبيات

ليس من النادر أن يكون لدى الأشخاص الذين يهوون السيارات اهتمامات متخصصة جدًا. ومن الصحيح أنه لا يمكن المبالغة في الادعاء بأن السيارات الألمانية والأمريكية تتمتعان بشعبية عالمية كبيرة. تُصنع سيارات البلدين لتدوم وتتمتع بتصميم محكم لضمان أفضل منتج ممكن للمشترين.

بعض المستخدمين هم عشاق متعصبون لنوع أو طراز معين من السيارات أو حتى لبلد محدد. ولكن هناك أيضًا أشخاص يحبون تجربة قيادة السيارات من جميع أنحاء العالم.

المناقشات بين المحبين حول الشركة التي تستحق الجائزة لإنتاج أفضل السيارات أمرٌ مستمر. في الواقع، لا يوجد إجابة صحيحة وجريئة أو موحدة لهذه المناقشة.

لماذا؟ لأن لكل شركة قاعدة زبائن مميزة. بالإضافة إلى ذلك، هناك اختلافات متعددة بين السيارات من البلد الأم. من الخصائص الفريدة للقيادة إلى الميزات المميزة وقطع غيار السيارات عالية الجودة، والتفوق التقني والحرفية، وأكثر من ذلك.

جميع السيارات تحتوي على هذه العناصر الأساسية، سواء كانت سيارات كهربائية أنيقة أو سيارات سوبر ريترو. تؤثر هذه الخصائص على المناقشات والمقارنات في جميع أنحاء العالم، خاصة في قطاع السيارات وبين عشاق السيارات.

ومع ذلك، يمكنك دائمًا النظر إلى الإحصاءات والحقائق المهمة للمساعدة في عملية اتخاذ القرار.

السيارات الألمانية

يُعتَقَد أن مركز عالم السيارات يتمثَّل في ألمانيا. أنت تعلم بالفعل أن ألمانيا هي واحدة من أفضل البلدان لامتلاك سيارة إذا كنت تعيش هناك. وذلك ليس فقط بسبب الأوتوبان، ولكن أيضًا بسبب ثقافة السيارات النابضة بالحياة التي تعم الأمة بأكملها.

الهندسة الألمانية

سمعة المهندسين الألمان متسامحة. في الوقت الحاضر، “الهندسة الألمانية” تشير إلى جودة بناء المنتج.

تاريخ السيارات الألمانية

تمتد تاريخ ألمانيا في قطاع السيارات لأكثر من قرن. اخترع المخترع الألماني زيغفريد ماركوس محرك الاحتراق الداخلي وبنى أول سيارة في عام 1864. يتمثل نموذج التصميم في عربة يد بسيطة تعمل بمحرك احتراق داخلي يعمل بالبنزين. قام ماركوس بتحسين التصميم حتى عام 1888 عندما بدأ يشبه ما نعرفه الآن عن السيارة، بما في ذلك مقعد السائق والقابض والفرامل وعجلة القيادة.

مع ذلك، دخلت سيارة بنز باتنت موتورفاجن إلى الإنتاج الكامل في عام 1885 وأصبحت أول سيارة. كان من الصعب على الشركة في بداية ذلك الوقت جمع الأموال من المستثمرين. ومع ذلك، قامت زوجة مخترع السيارة بأول رحلة طويلة في الصباح الباكر عام 1888، حيث قطعت مسافة 65 ميلًا في السيارة (104 كم). هذا غير وجه السيارة القديمة وأظهر قيمة وموثوقية السيارات. منذ ذلك الحين، كان المهندسون الألمان أداة حاسمة في إبتكار السيارة الحديثة.

تتمتع السيارات الألمانية الحديثة بسمعة رفيعة بفضل تصميمها الفخم ومحركاتها القوية وهندستها الرائعة. قد تكون السيارات الألمانية في بعض الأحيان الأكثر تكلفة بسبب جودة وأسلوب تصنيعها الممتازة.

Precision engineering and strong engine

مع الرعاية المناسبة، قد تدوم المحركات القوية في السيارات الألمانية لسنوات عديدة ومسافات لا حصر لها. ومع ذلك، نظرًا للهندسة المميزة والدقيقة للسيارات الألمانية، قد تكون أعمال الصيانة والإصلاح في كثير من الأحيان أكثر تكلفة من تلك التي تقدمها الشركات المنافسة. تتمتع السيارات الألمانية بتصاميم معقدة تتطلب الخبرة وغالبًا تكون أكثر صعوبة في الإصلاح مقارنة بالسيارات الأمريكية.

اقرأ ايضا:
لماذا يعتبر سائقو BMW الأسوأ على الطريق؟

أبرز الملامح

  • هندسة متقدمة
  • إصلاحات مكلفة
  • تصميم فاخر
  • محرك قوي

أفضل ثلاثة علامات تجارية للسيارات الألمانية

فولكس واجن

هل تعلم أن أدولف هتلر دعم إطلاق فولكس واجن في عام 1937؟ الزعيم الشرير للحزب النازي كان بالفعل مهتمًا بالسيارات. تحتل فولكس واجن مكانة رائدة في القائمة نظرًا لكونها الشركة الأم لعدة شركات صانعة للسيارات فاخرة. فولكس واجن تتفوق بمفردها عندما يتعلق الأمر بالأداء والجمالية.

أودي

تُعرَف السيارة المعروفة أودي بتصميم داخلي سهل الاستخدام وتكنولوجيا حديثة. خلال الثمانينات، كانت معيارًا ذهبيًا للسيارات في فئتها.

إلى أي مدى أنت على علم بخطط أودي لإطلاق روفر قوات الدفع الرباعي مدعوم بالدفع الرباعي إلى القمر؟ لذا، من الواضح أن الشركة تقدر التطوير التكنولوجي.

مرسيدس-بنز

تمتلك مرسيدس-بنز عصر الذهب للسيارات المعاصرة. تعترف الشركة على نطاق واسع بأنها رائدة في إنتاج السيارات الفاخرة، وتتميز منتجاتها بمجموعة واسعة من أنظمة الطاقة الكهربائية والهجينة.

السيارات الأمريكية

من الصحيح أيضًا أن نقول إن أمريكا لديها تاريخ طويل في تطوير السيارات. لذا دعنا نفحص ما يجعل السيارات الأمريكية فريدة.

تاريخ السيارات الأمريكية

في عام 1893، قام اثنان من فنيي الدراجات الهوائية بأسماء ج. فرانكس وتشارلز دريا بابتكار أول سيارة تعمل بالبنزين بشكل فعال. واصل المهندسان اللذان يعملان في سبرينغفيلد بولاية ماساتشوستس تحقيق الانتصارات في سباق السيارات الأمريكي الأول في عام 1895.

تم بيع أول سيارة بنزينية تم إنتاجها في أمريكا في عام 1896. دخل 485 شركة جديدة السوق خلال العشر سنوات التالية. نتيجة لتجاوز الطلب العرض على المنتجات الفاخرة، شهد قطاع السيارات سوقًا للبائع لم يسبق له مثيل.

بناءً على تاريخ الإنتاج الأمريكي، كان معروفًا بالفعل أن السلع الأمريكية يمكن إنتاجها بتكلفة أقل وبكميات أكبر من السلع الأوروبية. من بين 606,124 سيارة تم إنتاجها بحلول عام 1913، تم تصنيع 485,000 في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تم تنفيذ تقنيات إنتاج جديدة تتيح إنتاجًا أكبر وأكثر كفاءة من حيث التكلفة.

تشتهر السيارات الأمريكية بأنها ميسورة التكلفة وأن إصلاحاتها اقتصادية، وغالبًا ما تتميز بهياكل أكبر. غالبًا ما ترتبط السيارات الأمريكية بالسيارات الرياضية ذات القوة الزائدة أو الشاحنات أو السيارات الأكبر غير الفعالة. على الرغم من أن هذه الفكرة شهدت تحولًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، إلا أن صانعي السيارات الأمريكيين لا يزالون يولون الكثير من الاهتمام بها.

شكل أجمل

نظرًا لأن السيارات الأمريكية مصممة للطرق الأوسع والأكثر استقامة من السيارات الألمانية، فإن “السيارات العضلية” شائعة جدًا. تتعامل هذه المركبات بشكل أفضل على الطرق الاستقامية من الطرق ذات المنعطفات الضيقة لأنها أكثر عرضًا وثقلًا. اتجاه آخر معروف في صناعة السيارات الأمريكية هو شعبية الشاحنات والسيارات الأثقل في الوزن.

إصلاحات بتكلفة منخفضة

عندما تكون سيارة أمريكية مصممة بشكل جيد، فإن تكاليف الإصلاح العامة لها غالبًا تكون متوافقة مع سيارات ألمانية، إن لم تكن أقل. على الرغم من أن السيارات الأمريكية أقل موثوقية، إلا أن تكاليف الإصلاح الفردية للقطع والعمالة غالبًا ما تكون أقل.

  • مصنعة بكميات كبيرة
  • ميسورة التكلفة
  • نوع هيكل أكبر
  • إصلاحات بأسعار معقولة
اقرأ ايضا:
أنواع البطاريات التي يمكن استخدامها للسيارات

أعلى ثلاثة علامات تجارية للسيارات الأمريكية

تيسلا

إنها معروفة كعلامة تجارية للسيارات الكهربائية ليس فقط في أمريكا ولكن في جميع أنحاء العالم. يحمل طراز تيسلا موديل 3 لقب السيارة الأكثر شهرة من عام 2018 إلى 2019. التكنولوجيا الموجودة في السيارات التي تصنعها تيسلا هي ذات طابع متقدم للغاية. نعم، من الصعب عدم إشادة التصميم. تيسلا في قمة لعبتها بفضل الشراكات الموفقة التي أسسها إيلون ماسك مع بعض الشركات الراقية مثل ديور ولويس فويتون.

موستانج فورد

على الرغم من وجود العديد من سيارات الرياضية الأمريكية، إلا أن موستانج فورد هو سوبركار حقيقي. لذلك، لا يحتاج موستانج فورد إلى تقديم. إنها واحدة من سيارات الرياضية ذات أعلى مبيعات عالمية.

قد تكون على علم بأن الأفلام ساهمت أيضًا في شهرة موستانج. على سبيل المثال: قام جيمس بوند بقيادة سيارة في أفلام مثل “الألماس للأبد” و”جولدفينغر”. تركت شركات صناعة سيارات رياضية أخرى معروفة أيضًا بصماتها، بما في ذلك شيفروليه كورفيت، دودج فيبر، في إل إف فيكتور، وبانوز.

شيفروليه

بسبب سبب وجيه، سيقوم المهووسون تقريبًا دائمًا بإضافة “كورفيت” إلى اسم شيفي. فقد كانت كورفيت واحدة من السيارات الرياضية الأمريكية المتميزة حقًا منذ الخمسينات، وقد مرت بالعديد من الإصدارات المختلفة.

أحدث طراز، كورفيت Z06، هو سوبركار بمحرك متوسط ​​تم تصميمه للتنافس بشكل مرضٍ وبأسعار معقولة مع علامات تجارية مثل لامبورغيني وفيراري. الشاحنات، أو ما نسميه بيك أب، هي ركائز شيفروليه، ويعتبر سيلفيرادو إي في نسخة كهربائية كاملة ضخمة وملائمة لذلك.

السيارات الألمانية مقابل السيارات الأمريكية

المظهر والشعور

هناك بلا شك اختلاف في الجمالية بين السيارات الألمانية والسيارات الأمريكية. في حين يتوقع أن تكون السيارات الأمريكية أكثر قوة ووظائفية، فإن التصميم الألماني يميل إلى أن يكون أكثر أناقة وأناقة. تتمتع سياراتها بالمظهر الرفيع الذي يفضله الأوروبيون في جميع المجالات.

نظرًا للمثل الجمالية والفائدة المختلفة، فإن تصاميم وطرق بناء السيارات في أمريكا الشمالية وأوروبا مختلفة. ستفخر شركة تصنيع السيارات الألمانية بمظهرها بسبب العوامل الثقافية. وهناك عوامل أخرى تؤثر على شركة تصنيع السيارات الأمريكية.

إنهم أكثر اهتمامًا بإنتاج سيارة تعمل بتكلفة أقل من أن يكونوا أنيقين ومتطورين في المظهر. يشتهر المهندسون الألمان بإنتاج سيارات عالية الجودة، وصحيح أنك تحصل على ما تدفعه. تعتبر المقاعد الداخلية والمظهر الخارجي للسيارات الأوروبية مذهلة حقًا. يتم إنتاج سيارات رائعة حقًا من قبل الشركات المصنعة مثل فيراري وبورش ومرسيدس وبي إم دبليو وغيرها.

الحجم

ابتداءً من بنائها الفعلي، يمكن تمييز السيارات الألمانية والأمريكية عن بعضها البعض بسهولة نسبية. نظرًا لتفضيل الأمريكيين للحجم الكبير، فإن سياراتهم أيضًا كبيرة ومبنية بتصاميم قوية. يمكن استشهاد السيارات الكبيرة مثل الـSUV والمركبات الضخمة كأمثلة جيدة.

من ناحية أخرى، تكون السيارات الألمانية غالبًا أنيقة وصغيرة الحجم. تمتاز السيارات الألمانية بإعادة تعريف الأناقة والأناقة من خلال تصاميمها الراقية، في حين يبدو السيارات الأمريكية كمركبات ثقيلة الواجب.

الآن، إذا كان لديك عائلة كبيرة، فقد يكون شراء إحدى السيارات الأمريكية الكبيرة هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن شراء سيارة ألمانية يستحق بالتأكيد أموالك إذا كنت ترغب في سيارة تتألق من حيث المظهر والتصميم، وتضمن أداءً استثنائيًا، وتحتوي على داخلية فاخرة.

الموثوقية

أول الأسماء التي تتبادر إلى الذهن عندما نفكر في السيارات الألمانية هي BMW ومرسيدس-بنز وأودي وبورش، وجميعها ترتبط بالفخامة. يمكن تلخيص معظم شركات تصنيع السيارات الألمانية المعروفة في ثلاثة كلمات: الراحة والسرعة والفخامة. السيارات الألمانية مثالية بالنسبة لك إذا كنت تحب أن تتباهى بسيارتك!

اقرأ ايضا:
الأمان في تويوتا كامري 2019

مع ذلك، فإن معظم السيارات الأمريكية غالبًا ما تتمحور حول القوة والقدرة. استخدام المحركات السريعة أيضًا شائع جدًا. ليست هناك نفس مستوى الجودة الذي تراه في السيارات الألمانية أو السيارات الأمريكية التكنولوجيا المتقدمة.

مواد البناء


نحن لا نقصد بأي حال من الأحوال الإساءة للسيارات الأمريكية لأنها أيضًا تتمتع بأداء مبشر ومظهر أنيق. ومع ذلك، تستخدم السيارات الأمريكية تشطيبات داخلية ومواد ذات جودة أقل، وهذا ليس الحال على الإطلاق في السيارات الألمانية. تنتج الأخيرة سيارات تبدو رائعة ليس فقط بل وتمنح الشعور بالرفاهية باستخدام أفضل المواد.

السرعة

بعض من أسرع السيارات في العالم يمكن العثور عليها في بلد السرعة والغضب. تُفوق شركات مثل شيفروليه وفورد وهينيسي التي تلتزم بفلسفة “الأكبر هو الأفضل، اذهب بقوة أو اعد للمنزل” جميع منافسيهم الدوليين في سباقات السرعة.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنهم يتجاهلون الأوروبيين تمامًا. تفتخر ألمانيا بطريق السرعة الشهيرة “أوتوبان”، الذي لا يوجد فيه قيود سرعة. بسبب ذلك، يمكن للعديد من السيارات الألمانية المصممة للاستخدام اليومي التسارع بشكل أسرع بشكل عام. توجد بعض الدول الأوروبية قوانين سرعة أكثر ارتياحًا من الولايات المتحدة. وبالتالي، يجب على الشركات الأمريكية أخذ حدود السرعة المنخفضة في الاعتبار.

الوقود

تستهلك السيارات الأمريكية الضخمة الكثير من الوقود للتشغيل، وهذا أمر طبيعي جدًا نظرًا لحجمها وقدرتها. وبالتالي، فإنك غير قادر على الاستفادة من كفاءة استهلاك الوقود، وهذا عيب طفيف مقارنةً بالكفاءة التي توفرها المنافسة الألمانية.


باختصار، تتمتع السيارات الألمانية والأمريكية بمزايا وعيوب محددة. تُعرف السيارات الألمانية بأنها تدوم لفترة أطول قليلاً من السيارات الأمريكية، ولكنها أيضًا أكثر تكلفة في البداية. لذا، فمن النهاية مسؤوليتك أن تقرر ما إذا كنت ستختار سيارة أمريكية اقتصادية تخدمك بشكل جيد، أم ستختار جمالية ألمانية واعدة ومكلفة قد تكون في نهاية المطاف سيارتك لفترة العمر.


التوفر الاقتصادي

ليس سرًا أن سيارات المانية تكلف أكثر من السيارات الأمريكية. تكون سيارات المانية مكلفة بسبب جودتها العالية وعمليات التصنيع الدقيقة. تتمتع سيارات المانية بسمعة الفخامة والرفاهية، وهذا السمعة يأتي بتكلفة مرتفعة.

شراء سيارة صنعت في أمريكا يكون أكثر توفرًا إذا كنت تعيش هنا. ومع ذلك، فإن السيارات الأمريكية تكون متوسطة التكلفة في المقارنة مع منافسيها الأوروبيين والآسيويين.

في النهاية

هناك في الواقع العديد من الاختلافات عند مقارنة السيارات الأمريكية والألمانية. هذا غير متوقع، نظرًا لأن السيارة يجب أن تكون في الأساس نفس الشيء. ولكن هناك اختلافات ملحوظة.

في أوروبا، ستجد عادة سيارات صغيرة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، بتصميم أكثر تناسقًا. إنها مسألة تفضيل في معركة القارتين؛ لا يوجد أحد منهما بالضرورة أفضل أو أسوأ. ولكن عندما تسافر إلى الخارج، من الحكمة أن تكون على علم بالاختلافات بين السيارات الألمانية والأمريكية.

أضف تعليق